الرئيسية / اخبار وطنية / سعاد عبد الرحيم : من حقّي أن أكون ” شيخ المدينة ” لكن إذا لم يتمّ اختياري سأنضبط لتعليمات الحزب

سعاد عبد الرحيم : من حقّي أن أكون ” شيخ المدينة ” لكن إذا لم يتمّ اختياري سأنضبط لتعليمات الحزب

منذ الإعلان عن النتائج الأولية للانتخابات البلدية  بدأ ” صراع الأجنحة ”  يحتدم بين من يرى أن مرشحة النهضة سعاد عبد الرحيم أولى بمنصب رئيس بلدية تونس شيخ المدينة ومن يرى أن مرشح النداء كمال إيدير أجدر بهذا المنصب . وفي هذا الإطار عيّر أحد قياديّي النداء عن رفضه أن تتولّى امرأة ( في المطلق ) هذا المنصب قائلا : ” تصوّروا أن تكون امرأة حاضرة بجامع الزيتونة  ليلة 27 من رمضان ؟؟؟ ” .
ودون التعليق على هذا الرأي فقد علّقت مرشحة قائمة حركة النهضة  سعاد عبد الرحيم على بعض الأخبار الذي تم تداوله ابخصوص رفض بعض قيادات نداء تونس توليها لمنصب “شيخ المدينة” والتخلي عن هذا المنصب لمرشح حزبهم.
وأضافت في تصريح  لـإذاعة “الجوهرة ” أنه من حق كل مترشح لرئاسة البلدية أن يدافع عن أحقيته بهذا المنصب مؤكدة أنه ” إذا لم يتم التوافق في هذا الأمر  فإن آلية الانتخاب هي التي ستكون الفيصل”.
وأوضحت عبد الرحيم أنها تتمسك بمنصبها وأنه إذا لم يتم التصويت لصالحها ولم تحصل على أغلبية الأصوات فإنها ستنضبط إلى تعليمات حزبها  .

شاهد أيضاً

بنقردان : تسجيل حالة غش في امتحان الباكلوريا باحد المعاهد الثانوية بالجهة

تم يوم الجمعة وخلال اجراء اختبارات الباكلوريا في يومها الثالث تسجيل حالة غش بالمعهد الثانوي …

error: محتوى محمي