الرئيسية / أخبار رياضية / المنتخب الوطني: معلول يؤكد على أهمية الجاهزية البدنية.. والخزري يوجه رسائل إيجابية

المنتخب الوطني: معلول يؤكد على أهمية الجاهزية البدنية.. والخزري يوجه رسائل إيجابية

يجري المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم حصص تدريبية جديدة بالملعب الأولمبي بالمنزه في إطار تحضيراته الخاصة بالمرحلة الأخيرة استعدادا لكاس العالم روسيا 2018 والتي ستدور بين 14 جوان الجاري إلى غاية 15 جويلية القادم .

وسينهي أبناء المدرب نبيل معلول التحضيرات بلقاء ودي أخير ضد المنتخب الاسباني بمدينة كرازنودار الروسية يوم 9 جوان الجاري انطلاقا من الساعة 19 و 45 دقيقة.

وأفاد المدرب نبيل معلول إن كل الفترات التحضيرية لموعد مثل كاس العالم تعد على قدر كبير من الأهمية مشيرا إلى أن هاجس الإصابات تتضاعف أهميته مع اقتراب المونديال . وقال ” نسعى في ما تبقى من حيز زمني ان نكون جاهزين على جميع المستويات اذ سنركز على العامل البدني حتى نكون في أوج قوتنا مع أول مباراة في كاس العالم ضد انقلترا “.

وتابع معلول إن الهاجس البدني الذي يحتل أهمية قصوى بالنسبة لنا يكمن في اختلاف درجة الجاهزية بين اللاعبين إذ هناك عدد منهم من لعب أكثر من 40 مباراة في الموسم و عدد آخر لم يتجاوز 15 مقابلة وبالتالي يتعين علينا تقريب درجة الجاهزية البدنية بين جميع هؤلاء.

على ذلك عاد مهاجم المنتخب الوطني وهبي الخزري ليستأنف التمارين موجها رسائل طمأنة للجماهير وللإطار الفني حول اقترابه مع العودة إلى الملاعب وهو مرشح للظهور أساسيا أمام إسبانيا.

 

شاهد أيضاً

رسميًا مورينيو مدربًا لتوتنهام الانقليزي

أعلن نادي توتنهام الإنقليزي، يوم الأربعاء 20 نوفمبر 2019 ، تعيين البرتغالي جوزيه مورينيو مدربا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: محتوى محمي