الرئيسية / اخبار وطنية / إستقبل مطار جربة جرجيس الدولي أولى رحلات السوق السياحية الإيطالية

إستقبل مطار جربة جرجيس الدولي أولى رحلات السوق السياحية الإيطالية

اكدت المندوبة الجهوية للسياحة بولاية مدنين آمال حشاني ظهر يوم الإثنين 11جوان 2108 أن مطار جربة جرجيس استقبل  رحلة جوية لسياح قادمة من ميلانو الايطالية على ان تصل مساء اليوم رحلة أخرى من مطار فيرونا، لتتواصل الرحلات حتى موفى شهر سبتمبر القادم بمعدل 4 و 5 رحلات في الأسبوع.

و أكدت المندوبة أن هذه الرحلات تعد مؤشرا جيدا لعودة سوق السياحة الإيطالي الذي شهد تراجعا كبيرا بعد أن كان يحتل المراتب الأولى ، و ارجعت هذا التراجع في السنوات الماضية على خلفية الأحداث التي شهدتها البلاد على غرار أحداث سوسة و باردو.

وتعود هذه السوق نحو الوجهة السياحية جربة-جرجيس عبر احد اكبر متعهدي الرحلات الايطالية، فرانكو روسو، وثلاثة اخرين من متعهدي الرحلات الإيطالية في مؤشر إيجابي نحو استعادة ثقة هذه السوق في الوجهة التونسية، وعودتها تدريجيا في انتظار ان تستعيد مكانتها كواحدة من اهم الاسواق التقليدية على جربة خصوصا وتونس عموما، وفق ذات المصدر.
ويشار إلى أنه تم استقبال أولى دفعة للسياح الايطاليين والتي تضم 126 سائحا بالمشموم في بهو مطار جربة جرجيس الدولي في انتظار الرحلة المسائية من مطار فيرونا وهو أحد اهم المطارات الإيطالية .

شاهد أيضاً

فضاء ”azur city” يفتح أبوابه بمقاييس عالمية

يفتتح فضاء ”azur city” أبوابه غدا الخميس 21 نوفمبر 2019، بمقاييس عالمية على مساحة تبلغ 15 …

error: محتوى محمي