الرئيسية / أخبار ولاية قبلي / قبلي: الناجحون في مناظرة شركة البيئة والغراسات والبستنة يطالبون بالاسراع في إمضاء عقود انتدابهم

قبلي: الناجحون في مناظرة شركة البيئة والغراسات والبستنة يطالبون بالاسراع في إمضاء عقود انتدابهم

نفّذ عدد من الناجحين في مناظرة انتداب عملة بشركة البيئة والغراسات والبستنة بقبلي، خلال وقفة احتجاجية نفذوها اليوم الاثنين 6 جويلية 2020 أمام مقر الولاية، بضرورة التسريع في تفعيل هذه الشركة وإبرام العقود التي تضمن حقهم في التشغيل صلبها.

وأوضح المنسّق عن عملة معتمدية قبلي الشمالية بشركة البيئة والغراسات والبستنة، صالح التواتي، أن تحركهم الاحتجاجي اليوم مرده التخوّف من التراجع في اعتماد النتائج النهائية لمناظرة انتداب العملة التنفيذيين بهذه الشركة وتواصل سياسة المماطلة والتسويف التي امتدت منذ سنة 2017 الى اليوم، حسب تعبيره.
وأشار، الى ان اصدار النتائج النهائية للمناظرة في منتصف شهر جوان الفارط، يعني حتما الاسراع في تسوية وضعية الناجحين وتفعيل هذه الشركة على أرض الواقع، وهي خطوة لم تتخذ بعد من قبل السلط الجهوية او ادارة الشركة، على حد قوله.
كما اعتبر، أنه لا وجود لأي مبرارات لتأجيل إبرام عقود العمل، التي من شأنها أن تبدّد مخاوف العملة المتعلقة بإمكانية تأجيل انطلاق عمل الشركة، خاصة في ظل غياب مؤشرات تفيد بالانطلاقة الفعلية لعملها، عدا النواة الادارية التي تم احداثها منذ ما يزيد عن السنة.

شاهد أيضاً

رجيم معتوق:تعبيد 12 كلم من الطرقات بكلفة مليار و 500 ألف دينار 

أفاد معتمد رجيم معتوق عبد السلام بوعزيز أن الجهة حظيت بثلاث برامج لانجاز مشاريع تهيأة …

error: محتوى محمي