الرئيسية / أخبار ولاية قبلي / قبلي: يوم تحسيسي حول دور السلط الجهوية في تطبيق القانون عدد 46 لسنة 2018

قبلي: يوم تحسيسي حول دور السلط الجهوية في تطبيق القانون عدد 46 لسنة 2018

نظمت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد -مكتب قبلي- بدعم من المركز الوطني لمحاكم الولايات بتونس يوم تحسيسي حول دور السلط الجهوية في تطبيق القانون عدد 46 لسنة 2018 المؤرخ في 01 أوت 2018 والمتعلق بالتصريح بالمكاسب والمصالح ومكافحة الاثراء غير المشروع وتضارب المصالح تحت عنوان ”السلطات الجهوية و المحلية: مساهم و شريك في دعم الشفافية في الحياة العامة”، صباح اليوم الجمعة 24 جويلية 2020 بمقر ولاية قبلي.

و أوضحت المستشارة بمكتب التصريح بالمكاسب والمصالح بالهيئة الوطنية لمكافحة الفساد حليمة الطرابلسي أن هذا اليوم التحسيسي الخاص بالسلط الجهوية والمحلية يركز على ابراز دور رؤساء الادارات والهياكل الجهوية والمحلية و خاصة رؤساء البلديات في معاضدة مجهودات الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد باعتبار تدخل هذه الهياكل في كافة مراحل التصريح من الايداع إلى تنفيذ العقوبات في صورة صدور قرارات ادارية عن الهيئة.

كما أفادت الطرابلسي أن ما يقارب 1300 عضو مجلس بلدي بكافة بلديات الجمهورية تخلف الى حد الان عن القيام بعملية التصريح بمكاسبهم. و أن 48 عضو مجلس بلدي من مجموع 150 عضوا بمختلف المجالس البلدية في ولاية قبلي لم يقوموا بالتصريح، و قد تم توجيه 38 تنبيها من قبل الهيئة للاعضاء المعنيين بعملية التصريح.

المستشارة بمكتب التصريح بالمكاسب والمصالح بالهيئة الوطنية لمكافحة الفساد حليمة الطرابلسي

نظمت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد -مكتب قبلي- بدعم من المركز الوطني لمحاكم الولايات بتونس يوم تحسيسي حول دور السلط الجهوية في تطبيق القانون عدد 46 لسنة 2018 المؤرخ في 01 أوت 2018 والمتعلق بالتصريح بالمكاسب والمصالح ومكافحة الاثراء غير المشروع وتضارب المصالح تحت عنوان ''السلطات الجهوية و المحلية: مساهم و شريك في دعم الشفافية في الحياة العامة''، صباح اليوم الجمعة 24 جويلية 2020 بمقر ولاية قبلي.تصريح المستشارة بمكتب التصريح بالمكاسب والمصالح بالهيئة الوطنية لمكافحة الفساد حليمة الطرابلسي

Publiée par Manarat12 fm sur Vendredi 24 juillet 2020

 

شاهد أيضاً

رجيم معتوق:تعبيد 12 كلم من الطرقات بكلفة مليار و 500 ألف دينار 

أفاد معتمد رجيم معتوق عبد السلام بوعزيز أن الجهة حظيت بثلاث برامج لانجاز مشاريع تهيأة …

error: محتوى محمي