الرئيسية / أخبار رياضية / النصر السعودي يعلن تعاقده مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

النصر السعودي يعلن تعاقده مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

أعلن نادي النصر السعودي أمس الجمعة 30 ديسمبر 2022 تعاقده رسميا مع نجم كرة القدم العالمي البرتغالي كريستيانو رونالدو بعقد يمتد حتى صيف 2025.

وذكر النادي، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي /تويتر/، أن رونالدو البالغ من العمر (37) عاما والفائز بالكرة الذهبية خمس مرات، وقع عقد انضمامه للنصر مع رئيس النادي مسلي آل معمر بمقر إقامة اللاعب بالعاصمة الإسبانية مدريد مشيرا إلى أن رونالدو سيكون رفقة الفريق الأحد المقبل بالرياض من أجل تقديمه رسميا لجماهير الكرة السعودية والإعلام.

وأوضح نادي النصر، أن رونالدو سيرتدي القميص رقم (7) الذي اشتهر به عبر مختلف محطاته الكروية.

من جهته، أعرب النجم البرتغالي الذي قاد منتخب بلاده للتتويج ببطولة أمم أوروبا عام 2016 ودوري الأمم الأوروبية في 2018 بالإضافة إلى نهائيات كأس العالم في خمس نسخ (2006 و2010 و2014 و2018 و2022) عن سعادته بخوض تجربة جديدة في البطولة السعودية والمنطقة الخليجية مؤكدا حماسه واستعداده لتقديم ما يحقق النجاح لناديه الجديد.

وتعد صفقة انتقال رونالدو هي الأبرز في المنطقة الخليجية من واقع نجومية اللاعب البرتغالي وتاريخه في عالم كرة القدم مع منتخب بلاده وأندية     ريال مدريد الاسباني ويوفنتوس الايطالي ومانشستر يونايتد الإنقليزي، الذي فسخ تعاقده بالتراضي معه قبيل انطلاق بطولة كأس العالم 2022.

يشار إلى أن نادي النصر يحتل حاليا المركز الثاني في ترتيب البطولة السعودية لكرة القدم برصيد (23) نقطة.

 

شاهد أيضاً

المنتخب الوطني ينتصر على نيوزيلاندا بركلات الترجيح ويحرز المرتبة الثالثة في دورة عاصمة مصر الودية

أنهى المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم مشاركته في دورة كأس العاصمة الودية بمصر، في المركز …

error: محتوى محمي