الرئيسية / أخبار دولية / غزة اليوم: قتلى وعشرات الجرحى في قصف إسرائيلي لخان يونس جنوب قطاع غزة
This image grab taken from AFPTV video footage shows Palestinians checking the destruction in the aftermath of an Israeli strike on the Jabalia refugee camp in the Gaza Strip, on November 1, 2023, amid ongoing battles between Israel and the Palestinian Hamas movement. Thousands of civilians, both Palestinians and Israelis, have died since October 7, 2023, after Palestinian Hamas militants based in the Gaza Strip entered southern Israel in an unprecedented attack triggering a war declared by Israel on Hamas with retaliatory bombings on Gaza. (Photo by AFP)

غزة اليوم: قتلى وعشرات الجرحى في قصف إسرائيلي لخان يونس جنوب قطاع غزة

عن وكالة الأنباء الفلسطينية، إن عدداً من القتلى وعشرات الجرحى سقطوا في قصف إسرائيلي لخان يونس جنوب قطاع غزة فجر اليوم الأحد.

وتواصل القصف المدفعي الإسرائيلي لمحيط مستشفى ناصر في خان يونس.

وذكرت الوكالة الفلسطينية، أن الطيران الإسرائيلي قصف مخيم جباليا شمال قطاع غزة، مما أسفر عن اندلاع حريق كبير في أحد المنازل والمصانع التي استهدفها القصف.

واستهدفت الطائرات الإسرائيلية منزلاً في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة بحسب الوكالة.

وأشارت وسائل إعلام فلسطينية، إلى أن قصفاً مدفعياً إسرائيلياً متواصلاً استهدف محيط مستشفى ناصر في خان يونس.

وقالت وزارة الصحة في غزة، أمس، إن 165 فلسطينياً قُتلوا وأصيب 280 جراء القصف الإسرائيلي على قطاع غزة خلال 24 ساعة، مما يرفع العدد الإجمالي إلى 24 ألفا و927 قتيلاً، و62 ألفاً و388 مصاباً منذ السابع من أكتوبر (تشرين الأول) الماضي.

وأشارت الوزارة إلى وجود عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم بسبب القصف.

شاهد أيضاً

في اليوم الـ141 من العدوان الغاشم على القطاع، أعلنت وزارة الصحة بغزة، اليوم السبت، ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 29606 شهداء و69737 إصابة منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي. وأشارت الوزارة، في بيان لها، إلى أن الاحتلال ارتكب 8 مجازر بحق المدنيين في القطاع خلال الساعات الـ24 الماضية، راح ضحيتها 92 شهديا و123 مصابا. وأكدت الوزارة، أنه لا يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

في اليوم الـ141 من العدوان الغاشم على القطاع، أعلنت وزارة الصحة بغزة، ارتفاع حصيلة ضحايا …

error: محتوى محمي