الرئيسية / أخبار دولية / غزة منذ بدء العدوان الاسرائيلي

غزة منذ بدء العدوان الاسرائيلي

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين منذ بدء العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي إلى نحو 25,300 شهيدا، و63 ألف مصابا، أغلبيتهم من النساء والأطفال، وآلاف الضحايا الذين ما زالوا تحت الركام وفي الطرقات.
وذكرت وكالة الانباء الفلسطينية (وفا)، اليوم الثلاثاء، إن طائرات الاحتلال الإسرائيلي قصفت خيام النازحين في المواصي غرب خان يونس جنوب قطاع غزة، ما أدى لاستشهاد عدد من المواطنين وإصابة العشرات.
واستهدف الطيران الحربي الاسرائيلي المواطنين شرقي محافظة الوسطى، كما أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي قنابل مضيئة في أجواء وسط قطاع غزة، واستهدف قصف مدفعي أراضٍ زراعية غربي حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة.
وواصلت زوارق الاحتلال قصف الشريط الساحلي لمدينة غزة وشمالي القطاع بشكل مكثف على مدار الساعة.

شاهد أيضاً

في اليوم الـ141 من العدوان الغاشم على القطاع، أعلنت وزارة الصحة بغزة، اليوم السبت، ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 29606 شهداء و69737 إصابة منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي. وأشارت الوزارة، في بيان لها، إلى أن الاحتلال ارتكب 8 مجازر بحق المدنيين في القطاع خلال الساعات الـ24 الماضية، راح ضحيتها 92 شهديا و123 مصابا. وأكدت الوزارة، أنه لا يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

في اليوم الـ141 من العدوان الغاشم على القطاع، أعلنت وزارة الصحة بغزة، ارتفاع حصيلة ضحايا …

error: محتوى محمي